أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 9:43 مساءً

آخر من يعلم بابن جرير.

بتاريخ 6 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

بمحض الصدفة تابعت كما تابع المهتمون بحقوق الإنسان و وسائل الإعلام المحلي تقريرا إخباريا متلفزا بالقناة الثانية في مسائية اليوم الخميس حول ندوة وطنية ينظمها المجلس الوطني لحقوق الإنسان بابن جرير في مكان ما لم يسميه التقرير و لن يكون سوى الجامعة الدولية و في الصور لا أثر ” للعرق الرحماني ” و لا وجود للفعاليات الحقوقية المحلية و لا علم لأحد بندوة وطنية على مدى يومين إلا بعد أن علم بها الجميع من خلال قناة عين السبع.

فقد يستفيد ابن جرير تلفزيا و تسويقيا و قد يكون للبروباغندا الإعلامية دور في الإشعاع و ترحيل النخب من عواصم المملكة إلى عاصمة الرحامنة و لكن طالما لا يستفيد الحقوقيون من أبناء المنطقة و لا يحظى الإعلام المحلي بتتبعها تبقى الجامعة معزولة عن محيطها و عن بيئتها و الأصح القول بأنها وُجدت لصباغة ابن جرير بالتدويل مع كثير من التحفظ!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.