أخر تحديث : الخميس 12 مارس 2015 - 11:06 مساءً

أستاذ بإعدادية المنصور الذهبي بابن جرير يعتدي على تلميذته التي تتهمه بالتحرش الجنسي.

بتاريخ 12 مارس, 2015 - بقلم هيئة التحرير

drawi

فور الاتصال بنا لتبليغنا بأمر في غاية الخطورة يتعلق باعتداء أستاذ الرياضيات بإعدادية المنصور الذهبي بالضرب على تلميذته على مرآى زملائها و زميلاتها اتجهنا صوب الإدارة لتقصي الحقيقة و أمامها وجدنا التلميذة برفقة عمها تبكي حالها في حالة يرثى لها وحينها شهد شاهد من أهلها الذي ليس سوى الحارس العام الذي شاهد صفعة مدوية على خذها ، اصطحبها عمها نحو كل الوجهات الافتراضية الذي سوف نعلم فيما بعد تدابير إجراء خبرة نفسية للتلميذة التي تضررت من ملاحقة الإيحاءات الجنسية للأستاذ حسب قولها وبعدها الاتصال بمحامي لرفع دعوى قضائية ضد أستاذ سادي يتلذذ بتعذيب تلميذة في ربيع عمرها.

التقينا بالمديرة التي لم تعلم بالموضوع إلا بعد حضورنا وارتئت دخولنا بخيط أبيض وعدم فضح المسكوت عنه داخل مؤسستها التربوية ولم يتسن لنا معرفة أقوال الأستاذ”ب.ع” وما كان يهمنا بداية هو الكشف المتأخر لفضيحة التحرش الجنسي التي أفصحت عنها التلميذة و ما تلاها من أخبار أن للأستاذ سوابق في الشكايات في وحدة الموضوع المشار إليه بالفضيحة وما الضرب بشهادة الشهود إلا القشة التي قصمت ظهر البعير.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 13

ماقام به هذا الاستاذ لايتناسب واخلاق مهنة شريفة ومقدسة ويجب معاقبته على هذه الجريمة التابتة في حقه والتي احدثت اضرارا نفسية كبيرة في نفسية هذه الطفلة الصغيرة

رحم الله الاب و الاستاذ المميز و اللذي سيبقى قدوة لجميع الاساتذة “العايل عبد الغني” رحمه الله و اسكنه فسيح جناته.

لقد ضربها بالحداء في وجهها

هذا الاستاذ الذي رمزت له هده الجريدة المحترمة بحرفي العين و الباء يدعى علال بضو و يدرس مادة الرياضيات بالمؤسسة السالفة الدكر ويتقن التحرش و الضرب وكدلك جدول الضرب

ان الاستاذ علال بضو هو الامين لجمعية اباء التلاميذ …
اللهم إن هذا منكر

قم للمعلم و فه التبجيلا كاد المعلم أن يكون علالا
إهداء إلى الأستاذ “علال بضو”

يجب ان ياخذ القضاء مجراه.والمتهم بريء حتى تتبث ادانته.

الذي لم يذكر في المقال هو ان هذا ” الاستاذ” نزع حذاءه و اخذ ينهال به على وجه تلميذته بكل قوة و هو في حالة هستيرية. هذا الكلام هو لتلامذة القسم.

اين جمعية اباء واولياء التلاميذ؟

بايعاز من مديرة المؤسسة قام مجموعة من العاملين بها بوقفة “تضامنية” مع زميلهم المتورط.وهذا يدل-ان كان يدل على شيء-على انهيار القيم لدى فئة من اناس المفروض فيهم ان يكونوا قدوة للمجتمع ككل.فكيف لاي عاقل ان يستوعب تضامن اي كان مع منحرف وضد من؟ ضد طفلة في بداية عمرها تعاني الان حالة نفسية الله وحده يعلم ما ستؤول اليها نتيجتها. انها منتهى المروءة يا رجال العلم!!!

هدا الشخص يشوه صورة رجال التعليم الشرفاء و يجب توقيفه عن العمل ومعاقبته على جرائمه في حق هؤلاء الاطفال اللدين يرسلونهم اباؤهم من اجل تحصيل العلم والمعرفة لامن اجل التحرش و التعنيف وان شاء الله سنتابع الموضوع عن قرب وعلى جميع الجمعيات محليا وجهويا ووطنيا ان تتبنى هذا الملف حثى ينال هدا الوحش الادمي العقاب الذي يستحقه

في الحقيقة لا داعية للخوف علي بناتنا خارج المؤسسة فالخوف عليهن من داخل المؤسسة .يجب ردع هذا الوحش .اللهم ان هذا لمنكر

لقد تعرضت لنفس المشكلة مع هذا الاستاذ و قدمت شكاية الى الادارة لكن مديرة المؤسسة تتستر عليه



ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.