أخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 11:09 مساءً

إخراس شعلة محاولة بئيسة بابن جرير.

بتاريخ 28 يناير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

جريدة شعلة بريس هي فعلا شعلة وقادة و هي منا و نحن منها و هي ليست لوحدها تواجه مصير مؤامرة إخراسها ، إن المُدعي متعدد و المُدعى عليه متعدد كذلك و واهم من يعتقد بأن محمد حمدي لقمة سائغة و سنتركه فريسة لمخالب المتربصين بصحافته الواخزة ذات الضغط العالي و الجرعة الزائدة و الجرأة الاستثنائية فنحن لكل محاولة بئيسة بالمرصاد بالقلم و الفم و بكل الأسلحة و بكل الذخيرة و بروح حبرنا نفدي مداد الفضح و سلطة رابعة و سلطان صاحبة الجلالة..

فيا ” شعلة ” و يا صاحبة المشعل لا ترهبك الدمى فلن يرف لنا جفن إلا و أنت سامقة كالسنديان و لا تجعلي من ” القطة ” لبؤة في عرين صحافتك و كوني في المقدمة تحملين السلاح لإبادة ” الجرذان ” و لا تهابي رعديدا و لا جبانا أو غرا ساذجا فأنت في الطليعة و نحن أذرع بشرية فلا تبالي..

إن قضيتك هي قضيتنا و محاولة إسكاتك لن تجدي نفعا لأننا سنكون سويا و جميعا في قلب المعركة ، و معركتنا ليست ضد ” سِقْط ُ المِتَاع ” فقط و لكن ستكون ضد من يريد شعلة و إخواتها في مزبلة التاريخ و لكن هيهات من لعب مع الكبار…

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.