أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 10:36 مساءً

إعادة بناء تنظيمي للبام بالرحامنة.

بتاريخ 5 فبراير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

كشفت بعض المصادر المتطابقة بأن حزب البام بالرحامنة في طور صياغة مشروع سياسي و تنظيمي قائم على التواصل و إعادة اللحمة و على ميثاق تعاقدي جديد قوامه الانخراط الجماعي للغاضبين و المنخرطين و المتعاطفين في مأسسة الحوار سواء حول المنجز أو الإكراهات وفق مقاربة تشاركية ، و يعول بعض القياديين على ترتيب البيت الداخلي و إنجاز مصالحة تاريخية مع كل تيارات الحزب و تعبيد الطريق نحو استقطاب الكوادر و الكفاءات و تنظيم موائد مستديرة و حلقات للنقاش و دورات تكوينية بحسب المصادر.

و يتشوف قياديون إلى إعادة الاعتبار للحزب من خلال إعادة هيكلته و إعمال التواصل ” البؤري ” و الانغماس في بلورة مشروع سياسي محلي بعيد المدى يشكل التكوين و الاستشارات إحدى مرتكزاته و يكون الشرح و الإنصات و التفاعل الراجع منطلقات أساسية في ” الروسيكلاج التنظيمي ” و في إعادة ” الإعمار ” بعد فترة من الكمون و المد و الجزر.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.