أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 11:59 مساءً

إنقاذ ماء وجه الفريق الأول لكرة القدم بابن جرير.

بتاريخ 27 نوفمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

نادي شباب ابن جرير لكرة القدم  يهوي فهل يمكن أن نُعزي ذلك للمدرب ؟ و هل يجوز أن نعلق الفشل كل الفشل على الإدارة التقنية ؟ إن الخلل لن يكون إلا بنيويا و فيه الكثير من التفاصيل التي تتطلب نقدا ذاتيا جماعيا بجلد الذات بُغية إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل السقوط في البكائيات التي لا تجدي و حيث لا ينفع الندم.

إن ركيزة بناء فكر كروي أساسها استراتيجيون في اللعبة و عمادها التخطيط و الحكامة الجيدة و لا يمكن بأي حال من الأحوال التجديف في عرض البحر بقارب مثقوب و ليس من المنطق أن نجتاز الامتحان بدون أن نتسلح بالمعرفة و العلم كما لا يمكن أن تتحقق النتائج باستبدال المدرب أو أن نرد الخيبة للملعب أو إلقاء اللائمة على اللاعب لأن كرة القدم كل لا يتجزأ و السباق الجيد بوادرها في الانطلاقة الجيدة و في الاستعداد الجيد و في المحيط من الرئيس إلى حامل الأمتعة و في كل الأدوار و المسؤوليات و حتى أنه للجمهور وظيفة الرقابة و للمسؤولين المحليين مهمة التوجيه و المساءلة ، فلن يستقيم الحديث عن تحقيق النتائج إلا من خلال التساند و التكامل و العمل الجماعي و كشف الحساب و رصيد كل واحد في بورصة القيم المُضافة أو الأصفار المكعبة!!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.