أخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:24 مساءً

اجبيلات بالرحامنة ..انضباط حزبي أو تحالف هجين.

بتاريخ 12 يناير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

يوم الثلاثاء المقبل بالرحامنة امتحان عسير يعز الانضباط الحزبي أو يهان و يُحترم المنطق الأغلبي العددي أو يخر المستشارين لتحالف مصلحي هجين ساجدين ، و إما تكون اجبيلات تجمعية بحكم المنطق الحزبي و حمامية اللون بحكم الانتماء و بقوة التمثيلية المُستمدة من الدوائر الانتخابية أو بامية انطلاقا من ” الوثيقة المُسربة ” المزورة بنفي موقعها و تراكوتورية تقلب الوضع السياسي منذ عقود رأسا على عقب.

و لن يمر يوم الثلاثاء يوما عاديا بانقضاء الاصطفاف و انتهى أمر كان مفعولا و ليس عزل العكرود بالهين و المستساغ و سيبتلعه بسهولة الهضم و ” الطحن ” و ليس اختيار فلان أو علان و سلام على المرسلين لأنه سيكون لليوم ما بعده من الحساب لن ينتهي إلا بقيامة الاستحقاق التي إما يعود فيها المنتخبين بلون صباغتهم أو بصباغة أخرى و لون آخر و يوم الثلاثاء يكون حاسما في الهوية.

الرأي الرحماني على بعد أيام يتلقف أخبارا أو إشاعات حول تهريب الأعضاء و مفاوضات و ” مساومات ” و تحالفات و الترقب هو سيد الموقف ، ثلاثة مرشحين و ثلاثة أحزاب و الأحرار هي من تحسم الأمر لفائدتها أو لفائدة غريمها و خصمها العنيد.الأيام بيننا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.