أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 4:27 صباحًا

اختتام موسم روابط الرحامنة….الحديث عن التراكم و نسخة ثالثة.

بتاريخ 8 أبريل, 2019 - بقلم هيئة التحرير

ترسخ تقليد إحياء موسم روابط الرحامنة و تبدى على أن التجربة الثانية جد متقدمة و بالحد الأدنى من الإمكانيات و بأقصى الإرادة المفرطة ، و في يوم الاختتام الذي عاينته جماهير غفيرة تم تكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت في نجاح هذه التظاهرة الثقافية و دار حديث بين بعض المثقفين عن تحصين هذا المكتسب و عن التراكم النوعي الذي يسعف في تطوير الدورات القادمة.

و لا حديث إلا عن قيمته المضافة المتجلية في الرواج التجاري و لم الشمل و تمثين الأواصر مع الأصول و الكوادر المهاجرة ، و طال البوح تمديد مدته و تنويع فقراته لأن الموسم هو عبارة عن حج إلى التراب برائحة النوستالجيا و عبق التاريخ و هواجس الاسترجاع و استحضار المجال و الهوية بخلفية الانطلاق و الانعتاق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.