أخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 1:37 صباحًا

الأسئلة القلقة بابن جرير

بتاريخ 18 يونيو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

في الكواليس و الصالونات السياسية تسري نميمة حول مختلف قضايا الشأن المحلي بابن جرير و من بين الأسئلة التي توجد في الحقيبة المتفجرة من يملك مفتاح التعبئة الشعبية في أفق الاستحقاق القادم و هل الهيئات الحزبية قادرة على دغدغة العواطف و من الأشخاص المؤثرون في مجتمع صار افتراضيا زئبقيا كدخان سيجارة لا ينقبض ؟؟؟

الأجوبة صادمة بحجم الأسئلة الحارقة ، الدوران مائة و ثمانون درجة ما يتحكم في المواقف المعبر عنها و الجميع على قدم المساواة في الرفعة و السمو و لا فرق بين صاحب حمولة و من جعبته فارغة و لا هناك شخصية كاريزمية و كل ما هناك البام في مواجهة حصيلته و هناك متربصون بثقوب تجربته و يتموقعون حيثما كان الحظ حليفهم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.