أخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 12:24 صباحًا

البرلماني الزعيم يُحرج المستثمرين و البرلمانيين بالرحامنة.

بتاريخ 9 فبراير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

المبادرة التي أقدم عليها البرلماني عبد اللطيف الزعيم بمنحه تحفيزا ماديا رمزيا لبعض الفرق و الجمعيات الرياضية بإقليم الرحامنة بقدرما هي مثيرة للجدل هي مبعث الحرج ، و بين الجدل و الحرج مياه تحت الجسر و كلام مباح و كلام متاح من زوايا عدة.

فقد أقلقت المبادرة الخصوم السياسيين و هذا نقاش مفتوح و أزعجت البعض و هذا من باب السماء فوقنا و ما لم يناقش إلى حد الآن محل زملائه البرلمانيين بالإقليم من الإعراب من تشجيع على الفعل الثقافي و الفني و الرياضي و مازالت مناطق ظليلة في رعاية المستثمرين للآداب و الفنون و الثقافة و الرياضة و مبادرة الزعيم القشة التي قصمت ظهر البعير و حركت مجاري راكدة و ضغطت على الكثير من الكلمات و وضعت النقط على الحروف.

فمتى كانت هذه المبادرة حتى يُقاس عليها ؟ و هل تكون أول الغيث ؟ و هل يفعلها عبد الخاليد البصري و عبد السلام الباكوري ؟ و هل يكون المستثمرون في مواعيد الاستشهار و الاحتضان ؟ على الأقل الزعيم خلخل ضميرا ميتا لدى الجميع و قد يُلام على تقصيره و لا يُلام على مبادرته في جميع الأحوال لأنها الإحراج في قمة الإخراج!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.