أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 12:35 صباحًا

الجرار الأحمر و قصة انتفاء بالرحامنة.

بتاريخ 27 نوفمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

جر الجرار الأحمر بالرحامنة الويلات على صاحبه الذي فقد الأهلية الانتخابية بمجرد طرده من وكر مؤقت بضيعة ضيعت عنه اللبن في الصيف ، فلم يفرح صاحب الجلباب الأبيض برئاسة الجرار و التي ماتت في مهد الانتقال و لم يفلح برئاسة الجماعة إلا في ردهات المحكمة و قدره أن يواجه مصيرا مضطربا لأنه متحكم فيه بالريموت و تسيره إرادة خفية معلومة و لا إرادة له إلا ما يشاء ” حاكم الجنوب ” الذي يفعل بهذا الرئيس الاصطناعي كما يريد.

و تقول مصادر بأنه فاقد للأهلية و للمشروعية القانونية و ستذهب إلى حد تبرير غربته في الانتماء لجغرافيا سياسية منذورة للغرباء ، هو رئيس بالصدفة و رئيس ” اصطناعي ” و محظوظ و يعيش أحلك فترة في حياته متنقلا بين المحاكم يبحث عن شرعية مفقودة لن يجدها مع فلاح ناقم و لا مع سياسي ساخط حتى و إن كانت اولاد املول مُستقبلته وافد من تخوم جنوب شرق المغرب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.