أخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 12:03 صباحًا

الرأس المطلوب هذا العام بالرحامنة.

بتاريخ 9 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

من يتصدر قائمة شخصيات هذه السنة بالرحامنة؟من فعل عظيما و أحدث الرجة و احتل قمة الإعجاب خلال سنة في إقليم يصعب فيه التتويج؟و من يكون الحائز على لقب رمزي و لا المناصب و من يحالفه الحظ و ترشحه عينة ذات مصداقية رجلا و لا كل الرجال بالرحامنة؟

فهل يكون رجلا أو امرأة و هل من قارة السياسة أو كوكب الشعب أو مجرة السلطة الخامسة ؟ لكل رجله أو امرأته و التصويت شِعاب و امتحان الاختيار ذو قيمة اعتبارية في غاية الأهمية لأن هذا النوع من الانتخاب يُخفي دلالة عميقة في المجتمع و لا علاقة له بالصناديق المزورة و لا تُذبح فيه الديمقراطية و لا تُشترى فيه الذمم ، هي لحظة عفوية صادقة و نشوة الانتصار فيها لا تقدر بثمن لأنه ليس بالسهل حيازة الإبهار إلا بالعرق و الاستحقاق.فمن يكون أو يكونون؟ترقبوا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.