أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 11:43 مساءً

الرأي العام بابن جرير.

بتاريخ 5 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

الرأي العام بابن جرير منقسم بين تيارين ، تيار لا يرى إلا تراجعا و نكوصا و انتكاسة و ردة و تيار راديكالي لا يرى إلا أحمرا و بروليتاريا رأسا على عقب.و التيارين في تشخيص حماسي منقطع النظير لا يخلو من سوداوية و قتامة الصورة التي شكلها بعض الإعلام و التأويل المنحرف و القراءات البنفسجية و الذي جعل من ابن جرير بؤرة توتر و نقطة سوداء و مثار جدل و أسلاكها ملتهبة و شأنها العام حارق و كل المجالات عبوات ناسفة.

التحليل السائد اليوم بابن جرير حمال أوجه ، و تمة خط مستقيم صوب مشهد من كل لون الطيف غير متجانس و تمة احتمالات بتشكل خنادق تنبعث منها النيران الصديقة و تمة سيناريوهات لتشكل تحالفات استراتيجية للانقضاض على الوضع الموبوء بالمتناقضات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.