أخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 11:57 مساءً

الرياضة للجميع بابن جرير و سيدي بوعثمان.

بتاريخ 26 أكتوبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

ستكون مدينتي ابن جرير و سيدي بوعثمان على موعد مع القافلة الوطنية للرياضة للجميع بتنظيم مشترك بين الجامعة الملكية للرياضة للجميع و عمالة إقليم الرحامنة و المجلس الإقليمي للرحامنة و الجماعة الحضرية لابن جرير و الجماعة الترابية لسيدي بوعثمان و المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة ، و تروم هذه التظاهرة إشاعة ثقافة الرياضة بين جميع الفئات العمرية و التحسيس بالدور الذي تضطلع به الرياضة في حياة الإنسان و كذا الأهمية التي يكتسيها التنشيط الرياضي و مدى انخراط الفاعلين المحليين في تبني استراتيجيات مندمجة لإنعاش بنيات استقبال المواطنين من أجل ممارسة رياضية جماعية أو فردية في كل الأوقات.

و يأتي تنظيم هذه التظاهرة الرياضية في إطار الاهتمام البالغ الذي توليه المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة و كافة المتدخلين في التنمية الرياضية بالرحامنة لقطاع الرياضة و ما ملاعب القرب و القاعة المغطاة و المسبح نصف أولمبي و مركز تكوين العدائين إلا مقدمات لمشروع متكامل يتغيأ ترسيخ السلوك الرياضي الذي يتقاطع مع فلسفة القافلة في المبنى و المعنى بأفق المأسسة و تجذيرها في الوعي الجماعي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.