أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 11:02 مساءً

الصحة بابن جرير….غودو

بتاريخ 13 يونيو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

إعفاء آخر ينضاف إلى سلسلة من الإعفاءات لمناديب الصحة بالرحامنة بحيث لا يعمر الواحد حتى يأتي الآخر و قصة تردي القطاع تراوح مكانها و لازمة العطب و العُطل قصة كل الأزمنة فأين يكمن الخلل يا ترى ؟

من قلة الموارد البشرية ؟ من مستعجلات مهترئة ؟ من انعدام الأجهزة ؟ في سوء التدبير ؟ أم في أزمة الضمير المهني و القيم و الأخلاق ؟ لأن في استدامة الأزمة خلل بنيوي و نفحة سيزيفية و نزيف وحدها الصرامة هي الحل و منذ مجيئ عزيز بوينيان عاملا جديدا و هو يحرص أن يكون القطاع في قمة الأداء و لهذا نظم أول ملتقى إقليمي للصحة و كرم العديد من أطرها تشجيعا و تحفيزا لهم و حينما أحس بشيئ لا يُرام في قسم الولادة انتقل على وجه السرعة و وقف شخصيا على استهتار خادش للكرامة بترحيل قسري للحوامل و شلل في خدمات الولادة و بنية الاستقبال و لم يهنأ له بال إلا و المندوب معفى مؤديا ضريبة استهتاره و تهاونه.عزيز بوينيان قام بما يلزم في انتظار غودو…

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.