أخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 12:35 صباحًا

المجتمع المدني بابن جرير ينتفض و يؤسس تنسيقية لاستعادة الاعتبار.

بتاريخ 28 يونيو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

شهد المركز الاجتماعي بحي التقدم مساء يوم أمس جمعا عاما تأسيسيا لتنسيقية جمعيات المجتمع المدني بابن جرير و الذي عرف حضورا نوعيا للعديد من الفاعلين ناقشوا الأرضية التأسيسية التي بسطتها اللجنة التحضيرية و صبت مداخلاتهم في اتجاه تقوية اللحمة و إعادة الاعتبار لجسم تنخره هشاشة التنظيم و في مواجهة مستمرة ضد معسكر الاستقواء ، مداخلات نحت نحو الضرورة الحتمية للتجميع و التشبيك و التنسيق على خلفية إعداد ملفات قطاعية يسهر عليها أقطاب و مجموعات ترافع على حقائب الثقافة و التنشيط  الفني و البيئة و الإعلام و التواصل و المرأة و الطفل و المقاولة و المسألة الاجتماعية ..

و كان العديد من الفعاليات مع موعد جلد الذات و المصالحة في ذات الآن ليستقر الاقتناع بإخراج هذا الاتحاد ليرى النور في عتمة  جمعيات VIP و انتخب الجمع العام محجوبة أورير رئيسة و مكتب تنفيذي يتشكل من محمد اشهوبي و يونس المهيمر بن الراضي و محمد الشقرافي و رشيدة أبو الوفاء و فوزية العابد و مصطفى رضوان و عزوز رشدي و عماد المعطاوي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.