أخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 9:04 مساءً

المجلس الإقليمي للرياضة و الشباب للرحامنة : يوم دراسي للتشخيص و الاستشراف.

بتاريخ 24 يناير, 2018 - بقلم هيئة التحرير

ضرب عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان موعدا بمناسبة استقباله لنادي شباب ابن جرير عصر اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات لتنظيم يوم دراسي حول الرياضة بغرض تشخيص الواقع و استشراف استراتيجيات كفيلة بإخراج قطاع الشباب و الرياضة من عنق الزجاجة ، و يتشوف إلى تأسيس مجلس إقليمي للشباب و الرياضة القناة الرئيسية لتقويم الدعم و تقييم النتائج و يضطلع بأدوار مأسسة العلاقة بين الفرق الرياضية و الجهات المانحة و يكفل التواصل و التأطير و التكوين المستمر.

و المناسبة ما تعانيه الفرق الرياضية بمختلف أصنافها من إكراهات العجز و الدوران في دوامة البحث عن الموارد في ظل غياب مستشهرين و دعم الأعيان و الفعاليات الاقتصادية و استنكاف المجمع الشريف للفوسفاط و الجهة و انحسار الدعم لدى الثالوث ” الجماعة و المجلس الإقليمي و فتات ذوي النيات الحسنة ” ، و في غمرة كل هذا النقاش الفرق و الأندية تتسول الدعم و تقترض السيولة و الإطعام في انتظار الإفراج عن مساطر تحويله و انعقاد دورة المجلس لتوزيعه و مع هذا الممارسة ترقيعية و النتائج متواضعة و التخطيط قائم بعد شهور من البطولات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.