أخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 11:17 مساءً

المذكرة المشؤومة بابن جرير.

بتاريخ 5 أغسطس, 2018 - بقلم هيئة التحرير

نزلت المذكرة الصادرة عن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت و القاضية باستبعاد مجالس الجهات و الأقاليم من توزيع الدعم و المساعدات المادية لفائدة الفرق و الجمعيات الرياضية و الثقافية كجبل ثلج على النسيج المحلي الذي خصته المذكرة بدعم يتيم من الجماعات الترابية قد لا يفي بكل غرضها المطلوب ، و حصرت المذكرة انشغال المجلسين الجهوي و الإقليمي في تشخيص حاجياتها الثقافية و الرياضية وفق مساطر جد معقدة تحتاج إلى النمذجة و إلى أيام دراسية و الاستلهام.

و معلوم و حسب مصادر صحافية أن لفتيت قد تراجع عن الصيغة الأولى و أبدى اهتماما بصيغة منقحة سيتوصل بها العمال و الولاة في الأيام القليلة القادمة و ستفتح الباب من جديد أمام الجمعيات الرياضية و الثقافية عبر بوابة المجلسين لإنقاذ الوضعين الرياضي و الثقافي من الخفوت و الزوال.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.