أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 1:19 صباحًا

المُخَلَفون عن لمة البام بابن جرير

بتاريخ 20 يونيو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

في اللقاء الجهوي الموسع لمنظمة شباب البام و الذي ستحضنه إحدى فنادق ابن جرير السبت المقبل و المتوقع أن يترأسه الأمين العام بنشماس و  يحضره بعض قيادييه المناصرين له في معركة الانفصال و التمرد و الانقلاب ، تمة استفهامات حول الحاضرين و الغائبين عنه من رؤساء الجماعات الترابية و أعضاء المجلس الوطني و يقول متتبعون بأن محطة السبت القادم فارقة لتحديد من مع بنشماس و من ضده أو بالأحرى من مع الحلف الذي ينتمي إليه عبد السلام الباكوري المُعفى من مهمة الأمين الجهوي.

و يروج في خلفية المعمعان أن من يلبي الدعوة فإنه يمشي على خطى الزعيم و الفائق و كمال و من يتخلف فهو يشد بتلابيب الباكوري و اخشيشن و سمير كودار و كثيرون كانوا لا يتمنون هذه اللحظة لأنها ستكشف عن موقف كامن و مضمر و خفي و سيصبح مكشوفا و يصير عنوانا للاصطفاف إما مع شرعية الأمين العام أو شرعية اللجنة التحضيرية و هو ذات العنوان إلى البقاء للأقوى و الويل و الثبور لمن سقط في معركة الشرعية!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.