أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 1:05 صباحًا

برنامج ” الرحامنة مبادرة ” للأشخاص في وضعية فقر و هشاشة

بتاريخ 6 يوليو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم أمس الجمعة بقاعة الاجتماعات بعمالة الرحامنة حفل توقيع اتفاقية شراكة برنامج ” الرحامنة مبادرة ” تحت شعار ” دعم خلق و تنمية المقاولات الصغرى جدا من أجل الإدماج الاقتصادي للأشخاص في وضعية فقر و هشاشة ” و تروم هذه الاتفاقية المُوقعة بين المجلس الإقليمي و وكالة التنمية الاجتماعية إحداث فضاء لدعم المبادرات الفردية و مواكبة ما قبل و ما بعد إحداث المقاولة و التتبع الناجع ذو الجودة العالية لصالح المقاولين الصغار و تقديم الدعم المالي على شكل قرض شرف مستحق للاسترجاع بدون ضمانة و بدون فائدة و إحداث فضاء للاستقبال و الإعلام و التوجيه لحاملي المشاريع.

و يأتي برنامج ” الرحامنة مبادرة ” في إطار برنامج دعم المبادرات الفردية : مغرب مبادرات و تتطلب الاستفادة من هذا الدعم توفر شروط متعلقة بكفاءة المقاول ، مردودية مشروعه و التزامه الشرفي بإرجاع التسبيق المقدم له ، و من شأن هذا البرنامج إنعاش فرص الشغل لدى الشباب في وضعية فقر و هشاشة بإقليم الرحامنة بعد حلقات للتكوين و التأطير التقني حتى يصبح المقاول قادرا على عرض و الدفاع عن المشروع الذي يحمله و يحلم به أمام لجنة اعتماد المشاريع.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.