أخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 10:16 مساءً

بلاغ…..إهمال و تسويف بالمستشفى الإقليمي للرحامنة

بتاريخ 8 يوليو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

صدر عن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوية تحت لواء ” ف.د.ش ” بالرحامنة بلاغا إخباريا حول ما أسماه ” المستجدات الخطيرة التي تعرفها الساحة الصحية بالمستشفى الإقليمي الرحامنة ” و تنديدا بما يعرفه من غليان و تراجع عن المكتسبات و الحقوق و تضييق على الحريات النقابية ، و ندد المكتب الإقليمي بسياسة الإهمال و التسويف التي عرفها الملف المطلبي من إدارة المستشفى لتجاهلها تقارير و محاضر الاجتماعات و طالب بضرورة تنظيم مصلحة الاستقبالات لتفادي الاصطدامات و التشنجات بين المواطنين و المرتفقين مع توفير الحماية الأمنية اللازمة و الكافية.

و أكد البلاغ على كثير من الضروريات من قبيل توفير الأدوية الحيوية كالدم و الأكسجين و إشراك الموظفين في اتخاذ القرارات خصوصا في ما يرتبط باستمرارية المرفق العام و تطبيق القانون بدون حيف أو تحيز أو تمييز ، و حذر من مغبة السقوط في سياسة فرق تسد و زرع الفتنة و استهداف الرموز النقابية و تسميم الأجواء بين العاملين و النقابات و بعض المواطنين.

و حذر من تغليط الرأي العام و استنكر عدم تطبيق دفتر التحملات فيما يخص الوجبات الكارثية المقدمة للموظفين و ناشد من أجل التحفيز و صون الكرامة للرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطن ، و سائل إدارة المستشفى عن ملف الترشيحات لشغل مناصب رؤساء المصالح الذي شابته العديد من الخروقات و الشبهات ليقرر في الأخير القيام بوقفة احتجاجية إنذارية يوم الخميس المقبل أمام المركز الاستشفائي ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.