أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 11:23 مساءً

بوابة إلكترونية بجماعة ابن جرير.

بتاريخ 30 أكتوبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

فضلا عن مرتكزات إعلامية من قبيل النشرة الداخلية و دعامة الوثائقي الموضوعاتي تعتزم جماعة ابن جرير في القادم من الأيام إطلاق بوابة إلكترونية بشكل احترافي و مضمون مهني و يُزاوج بين الصحافة المكتوبة و السمعية البصرية بخلفية تقاسم المعطيات و المعلومات و المستجدات الإدارية و القانونية مع الجمهور العريض للجماعة ، و جدير بالذكر بأن مكتب التواصل و العلاقات العامة الذي تم إحداثه بمقتضى الهيكل التنظيمي الجديد بصدد إعداد خطة للتواصل تتماشى و الخصوصية المحلية بتبني استرتيجية مندمجة مُستندة إلى العصف الذهني و المقاربة التشاركية و التفاعل و الانفتاح على العالم الخارجي.

و تراهن جماعة ابن جرير في غضون السنوات القادمة على التواصل بكل فروعه لمحاربة الإشاعة و وشوشات الممرات و محطات التصفية و الدعاية المغرضة و الأخبار الزائفة و ما جاورها من تحريف و تحوير و خاصة بالعالم الأزرق ، و رهان الرئيس بوشريط على هذه التجربة هو رهان استرتيجي على التعريف و التسويق لنموذج يمزج بين ما هو سياسي و ما هو أخلاقي و ما هو تنموي و يفتقر إلى آلية تصريف و قناة إشباع نهم المتتبعين للشأن المحلي بكل صغيرة و كبيرة درأً للظن و اجتنابا لقراءة زوبعة في فنجان و انتصارا لقيم الشفافية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.