أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 12:19 صباحًا

بورتريه : يوسف خير ابن الشعب.

بتاريخ 31 أغسطس, 2018 - بقلم هيئة التحرير

لا يعرف عامة الناس عن الكاتب العام السابق لعمالة إقليم الرحامنة يوسف خير إلا كونه رجل سلطة و يتمتع باختصاص الرجل الثاني في الهرم و قليلون يعرفون بأن للرجل ميزة الإنسان المتواضع و المنصت الجيد و ذو ثقافة عالية ، المتمكن من أدبيات الحوار و الميال إلى الحل و كانت تسعفه البيئة التي يتحدر منها كواحد من أبناء الشعب على فهم السيكولوجيات المختلفة.

رجل موسوعي يفهم في كل شيء و تلك قيمة مضافة قلما يتوفر عليها رجال مجبولون على لغة الخشب و الممرات الضيقة ، فهو كان يكتسب سعة الصدر و لا يفرض رأيه قبل أن يقنع و هو غزير في معلوماته و ثروته و رصيده دماثة خلقه و صبره الذي لا ينفذ و كان حريصا على أن يكون صموتا في الوقت المناسب و مدليا بدلوه حينما يقتضي أن يكون لتدخله معنى.

يمتلك صوتا جهوريا يشد الانتباه و يملك حسا تحليليا علميا رفيعا بلا مزايدة و كان محبوبا من لدن الجميع و كثيرون تأسفوا على رحيله لأنه من سوء حظ آخرين يذهبون غير مأسوف على رحيلهم و يوسف خير ترك انطباعا إيجابيا و استحق ترقية و حظوة ملكية و مكانة في المجتمع و تلك نياشين يتوشح بها رجل سلطة يوجد على فوهة بركان انتظارات جزء من الشعب و يوسف خير ابن الشعب الذي ظفر بلقب من القلب و فاز بمحبة الناس.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.