أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 11:12 مساءً

تحسين الشبكة الطرقية بإقليم الرحامنة.

بتاريخ 3 يناير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

شهدت جماعة سكورة الحدرة و جماعة صخور الرحامنة اليوم الخميس نشاطا عامليا مكثفا بمناسبة ذكرى تقديم عريضة المطالبة بالاستقلال بحيث أشرف عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان على إعطاء انطلاقة أشغال تحسين الشبكة الطرقية و يتعلق الأمر بالطريق الإقليمية الرابطة بين جماعة الصخور و سد المسيرة و الطريق الإقليمية التي تصل سيدي بوعثمان بسيدي بوبكر و الطريق الإقليمية الواصلة بين الطلوح و بوروس و يتعلق الأمر أيضا بتهيئة مركز جماعة صخور الرحامنة و قص أشرطة مشاريع إحداث مسبح و سوق نموذجي و فضاء إيكولوجي و مركز للقرب للنسيج الجمعوي بذات الجماعة.

و استقبلت الجماعتين عامل الإقليم استقبالا حاشدا لأهمية المشاريع في زيارة مكوكية تخللتها زيارة مدرسة نموذجية بدوار بلحسن بسكورة الحدرة أبهرت كل الزائرين و الوفد المرافق و استحقت قبلة عاملية لفتيات شنفن مسامع الحاضرين بأغنية رائعة للوطن ، و استقبل المواطنون عامل الإقليم بحفاوة تليق بالمقام و طالبوه بالمزيد منوهين بتواصله المستمر معهم و بحرقته على تنمية الهامش منذ توليه مسؤولية الإقليم الذي بدأ يتحرك استراتيجيا أفقيا و عموديا و ينخرط المجلس الإقليمي في صلب التخطيط مع شركاء آخرين.

و جدير بالذكر بأن مشاريع التهيئة و تحسين الشبكة الطرقية بإقليم الرحامنة سلسلة أوراش انطلقت تنزيلا لبرنامج تحسين الواجهات الرئيسية و تعزيز فك العزلة و تجويد الحياة بالعالم القروي ، و الجدير بالتذكير أن المشاريع القادمة إلى الرحامنة لا تعد و لا تحصي و القادم أفضل في قطاعات السياحة و اللوجيستيك و المشاريع المدرة للدخل و التسويق ….

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.