أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:32 صباحًا

ترامي على أراضي في ملك الدولة المغربية بالرحامنة.

بتاريخ 9 أكتوبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

بالاستناد إلى شهادة الملكية و التصميم المبين لها فإن الملك المسمى ” الطريق العادية جورج مازير ” ذي الرسم العقاري عدد M/11174 الكائن بدائرة و قبيلة الرحامنة طريق الدارالبيضاء – مراكش هو في إسم الدولة المغربية و النائب عنه المكتب الوطني للسكك الحديدية و بالرجوع إلى الملك المسمى ” بلاد انزالت العظم أولا ” ذي الرسم العقاري M/11619 و الذي في اسم جماعة انزالت العظم فرقة سلام الغرابة،والتي ليست البتة  أرض جموع و هي أرض سلالية غير قابلة للتفويت إلا بمقتضى النزع من أجل المنفعة العامة فإن ما نبت من تشييد لإقامات و ضيعات لا يعدو أن يكون تراميا باللجوء إلى مساطر البيع بالتنازل المسنود بشهادة إدارية خرقا للأعراف و القوانين و دوسا على مقتضيات مدونة التعمير.

فمن يتحمل المسؤولية يا ترى ؟؟ الجماعة السلالية ؟ المكتب الوطني للسكك الحديدية ؟ الجماعة الترابية ؟ السلطة المحلية ؟ و من شأن بحث تحت إشراف عامل إقليم الرحامنة يقود رأسا إلى خيط الترامي الذي استشرى في غفلة من الجميع و ركب على صهوته سماسرة و أعيان و موظفون و أصبح مجلبا للثراء ، بحث معمق جدير بانفراط سبحة الخرق المنتشر على بعد أربع كيلومترات فقط من ابن جرير على طول الطريق الرئيسية في الجهة المقابلة للمدينة الخضراء محمد السادس.بحث يفضح مافيات العقار الحقيقيين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.