أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 6:58 مساءً

حديث السوق الأسبوعي بابن جرير.

بتاريخ 6 يونيو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

في عز رمضان و في واضحة النهار شهد السوق الأسبوعي لابن جرير سرقات و ضحايا النشل بالعشرات من الرجال و النساء في غياب تام للأمن و دوريات نهارية لحماية المستهلك من المنحرفين الذين يتخذون من السوق الأسبوعي فضاء للسرقة ، و أحداث التربص و ترصد الضحايا و ملاحقة المواطنين كانت شاهدة على الفوضى و التسيب و على انقراض إلى حد التلف لرجال الأمن حتى أحس المواطنين بغياب مفرط لحمايتهم …و بذلك السوق الأسبوعي بابن جرير خارج التغطية و خارج المراقبة و يسود فيه قانون الغاب و لا علم للمسؤولين بكل هذا.

ملحوظة : الصورة ل ” جاكيط ” جمال الغندور الذي انتشل منه هاتفه المحمول و استرجعه بعد جهد جهيد و عرق صبيب بعد مطاردته و معه أشخاص آخرون للسارق الذي رمى بالهاتف و أطلق ساقيه للريح في الأنفاس الأخيرة من القبض عليه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.