أخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 12:36 صباحًا

حصاد الأخبار للرحامنة : حل و تجريد و انقلاب و خلط للأوراق.

بتاريخ 26 نوفمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

في بحر أسبوع انقلب كل الشيء رأسا على عقب بالرحامنة ، تم تجريد كبير الباميين عبد السلام الباكوري من صفته التنظيمية كأمين جهوي لأسباب لا زالت غامضة و غير مؤكدة رسميا و تتحدث بعض المصادر عن تأكيد لبنشماس من أجل حضور لقاء تواصلي بالعاصمة ابن جرير و في ذات الآن من المحتمل جدا انتخاب أمانة إقليمية في القريب العاجل و إعادة هيكلة الحزب إقليميا.

و ضربت حزب المصباح صاعقة الحل لأسباب يعلمها الجميع بعد حل عملي لكل الكتابات المحلية و بقاء الكاتب الإقليمي وحيدا ” مُقلزا ” بدون تنظيمات موازية و السؤال ماذا بعد الحل ؟ الكمون و بعث جديد أو التحاق جماعي بضفاف سياسية ؟ و على صعيد آخر يستعد حزب الحمامة لخوض معارك تنظيمية من الداخل ” أكثر دموية ” ستُقطف فيها رؤوسا أينعت ، و بذلك أشراط قيامة سياسية بالرحامنة تلوح في الأفق خلطت كل الأوراق و لن تظهر نتائجها في الأمد القريب قبل التطور الأخير بعد عامين من التداعيات و التماهي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.