أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 12:53 صباحًا

خرجت ابن جرير و خرج المارد من قمقمه.

بتاريخ 10 سبتمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

صدحت الحناجر ملأ السماء صبيحة اليوم الأحد أمام المركز الاستشفائي الرحامنة و صوبت فوهة شعاراتها لكل لبيب يفهم بالإشارة ، و الموعد غضبة الشارع من وضع صحي موبوء و لما طفح الكيل و وصل السيل الزبى خرج المئات لاستفزاز مشاعر المسؤولين و المنتخبين و قول كلمة كفى ” BASTA ” من المعاناة و من حمل صخرة سيزيف و من الاستخفاف بأرواح المواطنين.

و من أجل صرخة من الأعماق تجرد الجميع من أي انتماء الذي كان فسيفسائيا قزحيا بثوب الحداد على منظومة مُنتجة للموت ، ذاب اليسار و العدل و الإحسان و البام و الأحرار و البيجيدي في بوثقة واحدة و في ملف مطلبي مشترك و متجانس جابوا به الشوارع و قطعوا به المسافات لإيصاله إلى عامل إقليم الرحامنة و نسخة منه إلى وزير الصحة و رئيس الحكومة و رئيس الجهة و رئيس المجلس الجماعي لابن جرير,

و قد نقل الفايسبوك مسيرة الغضب ” LIVE ” و تابعها جمهور عريض مباشرة على الهواء و نقلتها وسائل الإعلام من زوايا عدة و تزامن تنظيمها مع إعفاء المدير الجهوي من مهامه و قبلها زار المستشفى المفتش العام و معه مدير المستشفيات و رئيس قسم التجهيز و مهندس الصيانة و رئيس قسم الموارد البشرية و أبدى المفتش العام ببعض التوجيهات و حزم حقيبة الملاحظات قافلا إلى الرباط قصد الدراسة و اتخاذ المتعين ، و بعد المسيرة ملف الصحة حارق لدى كل الجهات فهل سيأتي الجواب سريعا أم قدر الرحامنة رحلة الصيف و الشتاء إلى مراكش؟؟؟ الزمن كشاف.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.