أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 9:50 مساءً

خلاف داخلي يؤجل دورة ماي لابن جرير.

بتاريخ 7 مايو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

لم يكن متوقعا عدم اكتمال النصاب القانوني في دورة المجلس الجماعي لابن جرير المنعقدة اليوم الثلاثاء بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية مما اضطر معه رئيس المجلس طبقا و تطبيقا للقانون إرجائها بما تقتضيه المقتضيات ، و تعزي مصادر متطابقة هذا إلى خلاف داخلي قسم الأغلبية إلى نصفين الشيء الذي وضع عبد العاطي بوشريط في موقف حرج و أخرج الصراع إلى العلن و أضحى مثار اهتمام أوساط عريضة من الرأي العام.

و السؤال الذي يطرحه متتبعون هل تكون مجرد سحابة صيف غير ممطرة أم خلاف سيكولوجي عميق ؟؟ و يرى المتتبعون للشأن المحلي بأن عدم تجاوز الخلاف في البيت الداخلي مؤشر على الاستعصاء المزمن الذي قد يرخي بظلاله على المستقبل التنظيمي للحزب محليا.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.