إعلان

إفتتاحية

كاريكاتير

إعلان

إعلان

الرئيسية » أخبار الجماعات المحلية » دوار الحاشية جماعة لمحرة قيادة البحيرة بالرحامنة مكسوا بعباءة جمعية الموارد البشرية و جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

دوار الحاشية جماعة لمحرة قيادة البحيرة بالرحامنة مكسوا بعباءة جمعية الموارد البشرية و جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

392 views

و أخيرا يتمتع تلاميذ و تلميذات دوار الحاشية بالرحامنة بنعمة النقل المدرسي بعد طول انتظار الذي تضطلع فيه جمعيتي الموارد البشرية و الخدمات الاجتماعية بدور الريادة و دوار الحاشية ينتزع بفضل المجهود الذي بذله ممثل دائرته من أجل الربط بالكهرباء و الإنارة العمومية و إيصال الماء الشروب و فك للعزلة و بناء حجرات و أسوار مدرسية و نهوض بالتعليم الأولي.

آباء و أولياء دوار الحاشية و في اتصالهم بالجريدة عبروا عن كامل الاستحسان و الامتنان للسلطات الإقليمية و على رأسها الكاتب العام يوسف خيار على تفاعله العميق مع مطالبهم و بتوجيهات عاملية و قالوا بأنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله و تمنوا عبر هذه البوابة الشفاء العاجل للمنصور بالله جلالة الملك محمد السادس لأن سياسة القرب و كرامة المواطن و ما يشهده دوار الحاشية و كل دواوير المملكة من تقدم هو تجسيد للإرادة الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *