أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 10:36 صباحًا

دوار الحاشية جماعة لمحرة قيادة البحيرة بالرحامنة مكسوا بعباءة جمعية الموارد البشرية و جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

بتاريخ 11 مارس, 2018 - بقلم هيئة التحرير

و أخيرا يتمتع تلاميذ و تلميذات دوار الحاشية بالرحامنة بنعمة النقل المدرسي بعد طول انتظار الذي تضطلع فيه جمعيتي الموارد البشرية و الخدمات الاجتماعية بدور الريادة و دوار الحاشية ينتزع بفضل المجهود الذي بذله ممثل دائرته من أجل الربط بالكهرباء و الإنارة العمومية و إيصال الماء الشروب و فك للعزلة و بناء حجرات و أسوار مدرسية و نهوض بالتعليم الأولي.

آباء و أولياء دوار الحاشية و في اتصالهم بالجريدة عبروا عن كامل الاستحسان و الامتنان للسلطات الإقليمية و على رأسها الكاتب العام يوسف خيار على تفاعله العميق مع مطالبهم و بتوجيهات عاملية و قالوا بأنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله و تمنوا عبر هذه البوابة الشفاء العاجل للمنصور بالله جلالة الملك محمد السادس لأن سياسة القرب و كرامة المواطن و ما يشهده دوار الحاشية و كل دواوير المملكة من تقدم هو تجسيد للإرادة الملكية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.