أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 11:38 مساءً

دورة سيدي بوعثمان بالرحامنة : إجماع و إقالة و تصفيق.

بتاريخ 2 أكتوبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

عقد المجلس الجماعي لسيدي بوعثمان دورته العادية اليوم الثلاثاء و عرفت حضورا مكثفا لفعاليات المجتمع المدني كما شهدت نقاشا مجهريا لفصول الميزانية و خروجا عن جدول الأعمال بين الفينة و الأخرى للحديث عن الحصيلة و برامج التنمية و التشغيل بالحي الصناعي ، و رغم تجاذب الأفكار و حدة النقاش أسفر التصويت عن مصادقة بالإجماع لكل النقط باستثناء النقطة المتعلقة بإقالة نائب الرئيس حسن طُبيب التي سجلت حسب بيان التصويت رفضا واحدا و امتناعا واحدا و ثلاثة عشر قبولا لها و قد تكلف النائب رحال مفيد بتلاوة التعليل الذي أسعف في تبني قناعة الإعفاء من مهام الإشراف على قطاع التعمير و التوقيع على وثائقه و الاقتناع بإزاحته من مقصورة المكتب المسير لسلوكه و مناوراته و نيرانه الصديقة.

و في هذه الدورة شد باشا المدينة انتباه الحاضرين بثقافته الشاسعة و قدرته على التواصل و الإقناع و كثيرة هي المرات التي صفق له فيها الجمهور لأنه استطاع التجاوب مع الأعضاء و القاعة ثارة للشرح و الإضاءة و ثارة لإثارة و إنارة شمعة خير من لعن الظلام.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.