أخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 2:11 صباحًا

رمضانيات….جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية الحبل على الغارب

بتاريخ 24 مايو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

و يأتيك بالأخبار من لم تزود …و أبا هند لا تعجل علينا و أنظرنا نخبرك اليقينا ….و تأتي أخبار جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية من كل حدب و صوب و اليقين تحمله الأخبار الوافدة من قلب المؤسسات المَدِينة التي استصدرت أحكاما نافذة بتسديد الديون المتخلدة بذمتها المقدرة ب 27 مليون سنتيم و هنا انطرح السؤال أين يكمن الخلل؟؟

هل أصبحت الاعتمادات المرصودة للجمعية الآتية من جهات داعمة عديدة لا تكفي لتغطية المصاريف و النفقات الإجبارية و هذا عذر أقبح من زلة لأن المشروع الملكي انبنى على تخطيط استراتيجي و مسنود بالدعم الكافي و اللازم مع كل هوامش الاحتمالات الطارئة ؟؟

و هل تمة تخلي من لدن الجهات المُلْزَمة بالمساهمة ؟ أم وقف شيخ الحمار في العقبة ؟ التعتيم هو سيد الموقف و من شأن بلاغ يصدر عن الجمعية المُدانة إطباق الأخشبين عن كل الأسئلة العالقة لأنه مع التحفظ و التردد و الاستنكاف تنفرز الشكوك و تتقوى الإشاعة و تتمأسس و تنتشر كالنار في الهشيم ، و مع تنامي النميمة حول تراكم الدَيْن لفائدة اتصالات المغرب و إحدى شركات التأمين يتنامى التعبير في صمت في انتظار كشف الحساب.

كشوفات مالية وحدها كفيلة بفك اللغز و إظهار الحقيقة كاملة للرأي العام و أوساط عريضة من المنتخبين و إنهاء مسلسل الروايات المختلفة حول المسؤولية التقصيرية من عدمها …خصوصا أن من ضمن تشكيلة المكتب المسير للجمعية شخصيات معيارية ثقيلة كما يعد مشروع النقل الرياضي و الصحي و المدرسي من المشاريع الرائدة التي دشنها الملك محمد السادس بإقليم الرحامنة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.