أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 11:06 مساءً

ريبيرتوار عمالة إقليم الرحامنة.

بتاريخ 9 أكتوبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

حسب مصادر موثوقة فإن عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان بصدد إعداد ” ريبيرتوار ” حول كل الأعمال الجليلة مبدعوها فعاليات مدنية أو إعلامية و شخصيات ثقافية بقصدية الاستثمار في كل المواهب و الطاقات التي يزخر بها الإقليم ، و تنبني استراتيجيات العمل على تكاثف كل الجهود و تظافرها لإنجاز أوراش الصحة و التعليم و التشغيل بروح جماعية انطلاقا من العصف الذهني إلى بلورة توصيات و تنزيلها بإحساس بالمسؤولية المشتركة.

و يسعى عامل إقليم الرحامنة إلى إخراج العبقرية و تفتيقها و إخراج ملكات مغمورة من الطمر و النسيان ، و تنطوي النظرة العاملية على بعد ثقافي و على فلسفة الانخراط و التملك لأن الغاية و الهدف بالنهاية هو الإنسان و بدون تفاؤل و انغماس في محبرة البناء لا حلقة مفتوحة على الأمل في الأفق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.