أخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 4:22 مساءً

سحور على مائدة دار الصحافة بابن جرير.

بتاريخ 13 يونيو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

من أجل إعداد تصور كفيل بتجميع الرؤى تحت سقف دار الصحافة بابن جرير التئمت الجرائد بلاد بريس و الرحامنة سكوب و أيام بريس و فجر بريس و مجموعة جرائد حقائق و العلم و شدى إف إم بمقر جمعية الصحافة و الإعلام على مائدة سحور جماعي لتفريغ كل ما في جعبة الإعلاميين الحاضرين في عصف ذهني عاصف رسم خارطة طريق أولية لمعالم اللمة الكبرى في قالب معياري هو المخرج من القطبية الضيقة.

و قد تقرر إنجاز كثلة تاريخية للنهوض بالأوضاع المهنية بإيقاع جماعي و استراتيجيات متعددة الأبعاد هي وحدها قادرة على الارتقاء بعقد إعلامي من صنع محلي يقبض على المنجز الذي أبدعه رجال و قد ينفلت من قبضة رجال الصحافة و الإعلام في متاهة و تيه التعصب و الأنانية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.