أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 11:10 مساءً

صح النوم …ابن جرير ليست مرتعا خصبا للطفيليات الناشئة.

بتاريخ 14 مايو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

ابن جرير اليوم تعج بالفلاسفة و المنظرين و بالكاد ينفرز هرم سلطة المعرفة من القمة حيث يتمركز الماسكون بناصية فقه الحديث و أصول الخطابة و البلاغة و فصاحة اللسان إلى سفح يقبع فيه المتفيقهين هم أصهار أخو جهالة في الشقاوة ينعم ، فأصبحت كعبة يحج إليها غزاة الثقافة و الإعلام و الرياضة و السياسة و أصبح الاختراق لسيادة المؤسسات المدنية أمرا مدفوعا و مخدوما و مفروضا على الرغم من أنف الجميع.

جمعيات سيادية طابوهات و لا ينبغي الخوض الميتافيزيقي فيها …و قطاع السياسة مخوصص لطفيليات ناشئة و ابن جرير على فوهة بركان و صفيح ساخن بعض البوادر لاحت في الأفق و الاجتياح الداهم في صفحات الزمن الآتي..صح النوم ابن جرير بركان خامد و انفجار لافاه الشريرة مبعثه الطفيليات الناشئة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.