أخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 11:02 مساءً

عامل إقليم الرحامنة يدشن جيل جديد من المشاريع بالرحامنة.

بتاريخ 23 نوفمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

دشن عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان اليوم الجمعة 23 يناير مشاريع مهيكلة بكل من ابن جرير و صخور الرحامنة و سيدي بوعثمان بحضور رئيس المجلس الإقليمي و الكاتب العام للعمالة و أعيان الإقليم و البرلمانيين و العديد من المنتخبين و فعاليات من المجتمع المدني و بمواكبة إعلامية وازنة ، و قد عرفت ابن جرير انطلاقة فعلية لإعادة الهيكلة من حي المجد أكبر التجمعات السكنية على الإطلاق و نمذجة هذا الحي ستطول على مدى عامين بعد استكمال الدراسات و أشغال الصرف الصحي أحياء أخرى بقيمة إجمالية تفوق ثمانية ملايير و أما صخور الرحامنة فشهدت تدشين دار للشباب ذات بعد سوسيو ثقافي و رياضي كما اطلع عامل الإقليم على مشروع ” مدينتي تقرأ ” و هو عبارة عن مكتبة متنقلة رهن إشارة الجميع لتحريك مجاري القراءة الراكدة و غرس ثقافة المعرفة في مجتمع غير قارئ.

و بمدينة سيدي بوعثمان أعطى عزيز بوينيان إشارة انطلاق ورش تهيئة المركز و تحسين واجهته مع إضفاء جمالية على مشهده المعماري على اعتبار أن سيدي بوعثمان تعد بوابة رئيسية لمدينة مراكش و تعتبر نقطة تجارية بكل المقاييس.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.