أخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 11:37 مساءً

عامل إقليم الرحامنة يقص شريط استراتيجيات رياضية.

بتاريخ 29 أكتوبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

طيلة يوم الأحد و بمناسبة قافلة الرياضة للجميع التي حلت بمدينتي ابن جرير و سيدي بوعثمان حرص عامل إقليم الرحامنة على أن ينتقل من منتزه ولي العهد الأمير مولاي الحسن صباحا و دار الشباب بسيدي بوعثمان مساءا بزي رياضي و أن ينغمس في الحدث قلبا و قالبا منخرطا و مشجعا و محفزا بتواضع شديد شد أنظار كل المتتبعين ، في حدث لعبت فيه البطلة العالمية نزهة بيدوان دورا محوريا و أحكم تنظيمه المدير الإقليمي للشباب و الرياضة و نشطته فعاليات رياضية نشيطة طليعية و أضفت دفئا خاصا على التظاهرة التي نجحت بكل المقاييس رغم كل الملاحظات المتجاوزة في قادم النسخ .

نسخة أولى لاقت الكثير من الاستحسان و اعتبرها نائب رئيس المجلس الجماعي لابن جرير الحاج علي جبوج لبنة في صرح رياضي يتشكل رويدا في العقد الأخير كما اعتبرها نائب رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوعثمان رحال مفيد مبادرة ذات عمق استراتيجي و تنطوي على بعد نظر و راهن على أن عزيز بوينيان هو رجل المرحلة شاهده في ذلك الميدان و الإجرائية و الحس الإنساني النبيل ، فيما اعتبر إعلاميون و جمعويون و رياضيون أن اهتمام عامل الإقليم بهذا الحدث إنما هو اهتمام استراتيجي بالعنصر البشري و بالاستراتيجيات الرياضية الرائدة الكفيلة بإخراج الشبيبة و الناشئة من مكامن الكسل إلى حياة حبلى بالحيوية و النشاط ملء الصباحيات و المسائيات.

حدث أخرج المارد من قمقمه ، مارد الأسئلة العملاقة من قبيل أي رياضة للجميع في ظل غياب بنيات رياضية تحتضن كل هذا الشغف الجامح المعبر عنه اليوم الأحد ؟ لعل و عسى القافلة قرعت الأجراس و عاين المسؤول الأول مواطن الخلل و تباشير الأفق تلوح في الغسق.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1
فاعل جمعوي بدرجة خبير
1
أكتوبر 31, 2017 الساعة 20:19

نرجو من هذا السيد اعني عامل الاقليم ان يكف عن التصوير والحضور للانشطة من قبيل الروتين نرحوه ونتوسل اليه ان ينكب على حل المساءل الدقيقة الاولويات القضايا التي تورق الساكنه بحلول معقولة وملموسه اولها الانصات لو نبض الشارع منذ حل وهو يتجول في الاحياء والى خد الان لم يات بجديد



ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.