أخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:42 مساءً

عامل الرحامنة ..إجرائية حتى النخاع.

بتاريخ 29 ديسمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

يُعطي عامل الرحامنة عزيز بوينيان مرة أخرى درسا في مفهوم القرب و معنى التواصل و مبنى الاتصال خصوصا أيام السبت و الآحاد بما يفيد بأن الإجرائية حينما تصير تطبيقا ميدانيا و خطابا سلسا و تواضعا جليا من قمة الهرم فإن ذلك يخلف انطباعا وجدانيا عارما في نفوس القرويين على الخصوص ، و يعد خروج عامل الرحامنة سواء من أجل المعرفة عن كثب أو الإنصات أو التفاعل هو من قبيل الاستباقية المُنجبة للعلاقات المثمرة بين المسؤولين و المواطنين القائمة على الانفتاح و الحوار المتبادل و تقريب وجهات النظر..

و إجرائية عامل الرحامنة حتى النخاع هي نهج سيرة الرجل الذي لا تستهويه لغة الخشب و دفئ الكراسي و المكاتب المكيفة و لا يتعب من استقبال مفتوح و دفق الآهات و الأزمات التي يتجاوزها بكل حكمة و تبصر ، لماما ما يكون مرفوقا بوفد و ما سبق أن أحدث رجة إعلامية لخرجاته فهو يشتغل بلا أضواء و ضوضاء و تستوقفه مناجاة ” الغلابة ” و مناشدة الفقراء من كل فج عميق و رائده في ذلك إجرائية ملك قلبه على وطن للجميع بلا تمييز..

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.