أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 3:02 صباحًا

على طرف لساني : العهد الجديد بابن جرير

بتاريخ 19 مايو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

نصف الولاية الجماعية الأول كوم و النصف الثاني كوم بابن جرير ، النصف الأول اعترته بعض مظاهر القصور لاعتبارات بنيوية عدة و النصف الثاني قلم أحمر لتصحيح الوضع و إنقاذ ما يمكن إنقاذه من ماء الوجه.

و أول الخطو التسريع من وتيرة خدمات القرب و تحسينها و تجويدها و قياس درجة رضى الناس مع التتبع اليومي دون أن تترك الجماعة مصالح المواطنين طرفة عين و باقي الخطوات متتاليات هندسية تسكن بعض تفاصيل بنود الميزانية حيث يتصدر الجانب الاجتماعي أولى الأولويات و في الطليعة الفصل المتعلق بشراء الأدوية و الإعانات المقدمة للفقراء و الأرامل و المعوزين و الجمعيات الثقافية و الرياضية فضلا عما يمكن أن تنتجه مراكز القرب و ملاعب القرب من نمذجة قابلة للتسويق ، و عليه فإن بين النصف و النصف قراءة و تأمل و تخطي لا يخلو من محاذير الطريق المليئة بالحجر و الحصى و الأشواك و بعض عبوات النسف و التي تحتاج إلى خطة مدروسة و كثير من التكتيك و كومندو منفذ و جيش إنكشاري و حرس جمهوري…!!!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.