أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 10:15 مساءً

على طرف لساني : رجل السنة بابن جرير.

بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

مرشحون كثر لهذا اللقب الذي يتوشح به رجال و نساء نهاية كل سنة ، و بابن جرير تلوك الألسن و طاحونة الكلام العديد من الأسماء و لكل إسم اعتبارات التصنيف و الاستحقاق و قد اختارت عينة من المواطنين كل من عبد الكريم التابي و محمد الحنفي في صنف الرجال بسندات البذل و العطاء الفكري و بمرجع التاريخ و مسارات الاصطفاف في خط سياسي مستقيم و في صنف السيدات محجوبة أورير و الزوهرة الغندور الأولى لأنها تألقت في العمل الاجتماعي بامتياز و بشهادة الجميع و الثانية لقدرتها على المرافعة على الرحامنة بالجهة و استطاعت أن يكون لها موطأ قدم بين الكبار.

و هناك من اعتبر عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان رجل السنة بالنظر إلى حسه الإجرائي المبهر بوأه مكانة اعتبارية لدى أوساط واسعة من الرأي العام في ظرف زمني قياسي ، و يبقى القوس مفتوحا لإضافة مزيد من الأسماء و المرشحين للقب رجل السنة الذي يبقى بعيد المنال و عصيا أن يظفر به الفاعلون حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 1

رجل السنة هو المرحوم الدكتور العالم المخترع شهيد العلم المصطفى الناوي رحمه الله و غفر له.



ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.