أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 9:44 مساءً

على طرف لساني : ميساج عامل الرحامنة لنادي شباب ابن جرير لكرة القدم.

بتاريخ 18 يناير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

خص عامل إقليم الرحامنة في معرض حديثه عن الشراكة مع الجمعيات الرياضية المُدرجة في جدول أعمال المجلس الإقليمي المنعقد يوم الاثنين الفارط ، نادي شباب ابن جرير لكرة القدم بوقفة لا تخلو من تأمل و جديرة بالقراءة و الإثارة لتعميم الفائدة لكل غاية مفيدة.

و بنبرة العتاب و بكثير من الضغط على الكلمات شرح عزيز بوينيان طبيعة الشراكة التي يريد ، فبحسبه قد ينضب و يجف بئر الاعتماد المخصص للرياضة و للفريق الأول على الخصوص و لا ننشد الضالة التي نبتغي لأنه بدون مشاتل و لا مدارس و لا تخطيط و لا استراتيجية هو الدوران في الحلقة المفرغة بعينه و لأنه مهما بلغ سقف طموحنا فلن يكون أكبر من الصناعة المحلية و الاستثمار في خام المحليين.

الرسالة واضحة و لا غبش فيها و تنطوي في طياتها و بين سطورها على إعادة النظر في الرؤية ، فكم يحتاج النادي من الدعم لتسديد العجز و كم هو رقم المعاملات و الرصيد لإشباع من نهم السؤال و الحل و كلمة السر في كلمة عامل الإقليم الموحية بإنتاج مشاريع و برامج و تخصيب الإنتاج المحلي المُفضي إلى الموارد المالية القارة و الاستثمار الكروي و الاحتراف.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.