أخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 12:52 صباحًا

على مسؤوليتي : فحيح الأفاعي بابن جرير

بتاريخ 4 مايو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

مقاربة ناعمة تُقابلها مقاربة خشنة بابن جرير بما يفسر النوع الاجتماعي الذي يستأتر بحصة الأسد و النوع الذي يُقاوم من أجل البقاء ، إنها المراكز المحتلة التي لا تغير جلدها و تسيرها أيقونات ” خالدة ” و حصيلتها سري للغاية و قوانينها الأساسية قطعة من الدستور و المواثيق الدولية و الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

مجرد فحيح أفاعي في صحراء التعتيم و الصمت المطبق في الوقت الذي ابن جرير في حاجة إلى تنزيل الخطاب إلى الأرض و مطابقة اليافطات لأصولها و إلى جلوس على طاولة الحوار و الاحتكام إلى فضيلة الاعتراف بالخطأ بان النظرية شيء و الممارسة شيء آخر و الأجدر البحث عن نخب جديدة من قاع الثقافة و التجربة لأن امتحان التجريب أثبت بأن المتهافتون و ” الهلافيت ” و من يدخل في حكمهم من نون النسوة مجرد ” كومبارس ” في مسلسل التنمية الذي يحتاج إلى أبطال حقيقيين!!!!

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.