أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 11:09 مساءً

عمالة إقليم الرحامنة تحتفل بتنميتها البشرية.

بتاريخ 9 مايو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

في الذكرى الثالثة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية عرضت عمالة إقليم الرحامنة منتجاتها التي بوأتها مرتبة متقدمة على الصعيد الوطني ، و بحضور المنسقة العامل نظيرة الكرماعي و العديد من المنابر الإعلامية المرافقة لها تم عرض شريط يُبرز الثورة البشرية التي تحققت منذ إحداث العمالة و بعده تطرق عامل الإقليم عزيز بوينيان إلى الرهان على التسويق و دعامات الشباب و المرأة في التنمية البشرية و استشرف أفقا واعدا في خريطة المشاريع المستقبلية.

نذيرة الكرماعي و مرافيقها و الوفد المرافق للعامل و الكاتب العام و رئيس المجلس الإقليمي قاموا بجولة إلى العديد من المشاريع بمدينة ابن جرير و سيدي بوعثمان و تناسلت انطباعات الصحافيين حول القيمة المضافة التي حملتها الإندي آش لإقليم هبطت فيه نسبة الفقر و الهشاشة و الإقصاء إلى حد كبير بفضل البرامج المقترحة و في تقدير الصحافيين الأبعاد الاجتماعية و الاقتصادية و السوسيو ثقافية كانت محددات أساسية في التجربة النموذجية لإقليم الرحامنة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.