أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 2:43 صباحًا

فيديو….الكاتب العام لعمالة الرحامنة يُسدل الستار على فعاليات المهرجان الربيعي سيدي بوعثمان.

بتاريخ 14 أبريل, 2019 - بقلم هيئة التحرير

اختُتمت فعاليات المهرجان الربيعي سيدي بوعثمان مساء يوم أمس السبت بحضور الكاتب العام لعمالة الرحامنة و رئيس المجلس الإقليمي و وفد رفيع المستوى من السلطات المحلية و الإقليمية و الهيئات المنتخبة و المدنية و جم غفير من المتتبعين يفوق كل حساب ، مهرجان شكل نقطة جذب للسياحة الداخلية بحكم الموقع الجغرافي و خلق رواجا تجاريا ملفتا تزامنا مع العطلة الربيعية فضلا عن الإمتاع الذي يمكن قد حققه بالنسبة لجمهور عريض من ساكنة سيدي بوعثمان و ما جاورها و التي استمتعت بعروض متنوعة من الفن الأصيل ” التبوريدة “.

و معلوم أن هذا المهرجان نُظم خارج الدعم الرسمي و بإمكانيات ذاتية و هذه نقطة حسنة لأنها برهنت عن الإرادة الجماعية في تنزيل المبادرات التشاركية و أنتجت ثقافة التضامن التي اندثرت في عرض الزمن ، و قد أسدل المنظمون الستار على موسم ” الذاكرة و المجال ” بتوزيع شهادات عرفان على المشاركين و القفل بسهرة فنية بالفضاء المخصص لمعرض الصناعة التقليدية و ضربوا موعدا مع نسخة منقحة السنة القادمة تحتفي فيها سيدي بوعثمان بكل مشاريعها التنموية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.