أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 8:30 مساءً

في ذكرى مولد الرسول الأعظم : يوم دراسي بابن جرير.

بتاريخ 22 نوفمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

نظم المجلس العلمي المحلي للرحامنة اليوم 22 نونبر الجاري بمسجد الراضي يوما دراسيا في ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه و سلم تحت عنوان ” في ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه و سلم ” ترأسه عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان و حضره رئيس الجماعة الحضرية لابن جرير و أعضاء المجلس العلمي المحلي و الفقهاء و الوعاظ و المرشدين و أطر أشغاله رئيسه عمر ازدادو بندوة علمية قيمة حول حدث سيرة نبوية عطرة و حث على اقتفاء أثرها في كل تو و حين و تمثل معانيها في كل زمان و مكان.

و جدير بالذكر أن برنامج الجلسة العلمية كان حافلا بالكلمات بالمناسبة و توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل في مسابقات حفظ القرآن الكريم و السيرة النبوية الشريفة و وصلات من الأمداح و المواعظ حول محبة رسول الله مع تكريم الأستاذ عمر هشام عضو المجلس العلمي المحلي و الدعاء الصالح لأمير المؤمنين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.