أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 9:06 مساءً

قصر بلدية ابن جرير.

بتاريخ 7 فبراير, 2019 - بقلم هيئة التحرير

أفاد رئيس الجماعة الترابية ابن جرير عبد العاطي بوشريط بمناسبة انعقاد دورة فبراير العادية في جلستها الأولى المنعقدة اليوم الخميس بقاعة الندوات بالحاضرة الفوسفاطية و بمناسبة المصادقة على الهيكل التنظيمي للجماعة بأنه في الأفق المنظور من المقترح تشييد قصر بلدية ابن جرير بالحي الإداري بالمحاذاة من بناية عمالة الإقليم و المركب الديني ، و في دورة اليوم أجمعت الأغلبية باستثناء عضو واحد اصطف إلى جانب بعض المعارضين في خندق الامتناع – على إدارة قوية بتنمية مواردها المالية و البشرية على أسس التكوين و التكوين المستمر بمضامين حسن الاستقبال و حس مهني و تواصل خلاق.

و من بين الأمور الجديدة التي حملها الهيكل التنظيمي مكتب الإرشاد و التوجيه و مكتب التدقيق الداخلي و مكتب الإعلام و التواصل و خدمات الولوج إلى المعلومة و الأرشفة و الصيانة و المرافق العمومية ، و فيما اقترح الممتنعون إرجاء البث في النقطة المتعلقة بالهيكل التنظيمي ارتئى الموافقون بعد تشديب شديد على أن الهيكل استنفذ كل الملاحظات و التعديلات و أصبح جاهزا للتنزيل.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.