أخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 3:55 صباحًا

كسوة العيد تفرح العديد بابن جرير.

بتاريخ 14 يونيو, 2018 - بقلم هيئة التحرير

نظمت جمعية مواطنة للتنمية الاجتماعية بابن جرير يوم أمس الأربعاء بمركز التأهيل المهني النسخة الثانية لحفل توزيع كسوة العيد لفائدة الأطفال في وضعية صعبة بحيث استفاد أزيد من خمسين طفل و طفلة من العائلات المعوزة ، رئيسة الجمعية أمينة البرطيع انتهزت فرصة مشاركة المهمشين فرحة العيد لتكريم العديد من الفاعلات الجمعويات و رئيس الجماعة الحضرية لابن جرير الذي حظي ببعض الثناء بعيدا عن صخب المرتفقين و وخز الموظفين.

مبادرة عرفت حضورا نسائيا و تخللتها فقرات تنشيطية متميزة و طبعها شعار ” كسوة العيد تفرح العديد ” في محاولة لبعث رسالة إلى كل من يهمه أمر الطبقة الكادحة التي تغالب من أجل سد شهر الصيام و تفقد فرحة العيد حينما يفتقد النبلاء الإحساس بها..

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.