أخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 2:19 صباحًا

كوموندو المستودع البلدي لجماعة ابن جرير يرفع السقف

بتاريخ 2 يوليو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

في أقل من شهر و نصف على تغيير انعطافة قطاع النظافة بجماعة ابن جرير حصل الفارق في زمن قياسي و يُعزى التحول من شلل تام إلى حيوية و حركة مطلقة إلى كوموندو إداري و سياسي قلب أوضاع المستودع البلدي رأسا على عقب ، و بقدرما نال التحول النوعي الإبهار و الإعجاب و الاستحسان استفز آخرين و لم يغمض لهم جفن فطفقوا يوزعون الفشل في كل اتجاه لتعويم النجاح و تبخيس طفرة و نقلة صنعها العقل الجماعي و مهندسها عامل إقليم و استراتيجيون جماعيون و إرادة رئيس هادئ و لكنه يضرب بقوة.

و في برهة زمن و طرفة عين استعادت مدينة ابن جرير محاسنها و مفاتنها و بدت جميلة ساحرة و واعدة و هناك من نوه و رفع القبعة و هناك من اعتصر غيضا و استشاط غضبا و المهم تأدية الرسالة و بلوغ الهدف و إنهاء التعاقد مع المواطنين على أكمل وجه و لايهم الطعن من الخلف ما دمت لا تلتفت لأن الزمن كشف مؤامرة التخاذل قبل فوات الآوان و الواقع يكشف بلغة ناطقة حرقة التغيير هنا و الآن.مادمت ترفع السقف فانتظر الضرب من تحت الحزام.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.