أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 9:05 مساءً

لحظات مؤثرة في تاريخ ابن جرير

بتاريخ 3 يونيو, 2019 - بقلم هيئة التحرير

من بين اللحظات الخالدة في ذاكرة السكان الأقدمون بابن جرير تلخصها ثلاثة ولايات جماعية متتالية الأولى التي كان فؤاد عالي الهمة رئيسا لها و في ذات الآن الأغلبية كانت في ضفة الحركة الشعبية و الولاية التي تلتها التي ترأسها محمد الشعيبي الذي استطاع استمالة معارضيه للتصويت لفائدته ثم الفترة التي انتزع فيها العيادي الحكم من قعر المؤامرة ضده و حينما كان الفارق صوت واحد لتمرير الحسابات الإدارية ، و تميزت التجربة الفؤادية برفض الحساب الإداري و مناقشات مجهرية للبرمجة و الترشيد و انفردت تجربة الشعيبي بريادة الأعمال الاجتماعية للموظفين و إنجاز تجزئة القدس و أما تجربة العيادي فقد اتسمت بالنهضة الكروية و تحفيز الموظفين و العلاقة المباشرة بالمواطنين.

مخاضات عسيرة أنتجت ولادات قيصرية في لحظات عصيبة من بين خصائصها الإنتاج الغزير للخطاب و الأفكار مع اشتداد الصراع قبل الزيارات الملكية الميمونة التي فتحت كوة أمل على المستقبل المفتوح على جميع الاحتمالات.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.