أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 12:09 صباحًا

ماكينة الإعلام و التواصل ببلدية ابن جرير : الطريق إلى الرأي العام من هنا.

بتاريخ 29 سبتمبر, 2018 - بقلم هيئة التحرير

تقرر بشكل رسمي يوم أمس الجمعة إحداث خلية الإعلام و التواصل ببلدية ابن جرير في اجتماع المكتب المسير و الموظفين الذين أُسندت لهم مهام أجرأة مخطط التواصل المعد من طرف الجماعة ، و عبر الرئيس عبد العاطي بوشريط عن إصراره لمأسسة التواصل بعيدا عن أي تدبير صوري و أكد على تفعيل قناة التفاعل الإرادي بما يُتيح إشباع نهم المواطنين من المعلومات الضرورية.

و تم الاتفاق على أن تدور ماكينة الإعلام و التواصل وفق القواعد المهنية المتعارف عليها و توظيف كل أشكال الاتصال الداخلي و الخارجي اقتناعا من الجميع بأن الطريق إلى الرأي العام يكون سالكا باستخدام التكنولوجيات الحديثة بالصوت و الصورة و بسياسة القرب و الإنصات و بلغة بسيطة و واضحة و في النهاية الأسلوب هو الإنسان و العكس ، و ستكون هذه الخلية بحسب الفاعل السياسي تجربة محكومة بثقافة الانفتاح على المحيط الداخلي و المجتمع المدني و وسائل الإعلام و المصالح الخارجية و المرتفقين و باقي شركاء الجماعة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.