أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 7:29 مساءً

مجموعة الجماعات ” الرحامنة ” تطل من على شرفة التخطيط.

بتاريخ 3 أكتوبر, 2017 - بقلم هيئة التحرير

إطلالة جديدة لمجموعة الجماعات ” الرحامنة ” في يوم انعقاد دورتها العادية اليوم بقاعة الاجتماعات بعمالة إقليم الرحامنة ، إطلالة من كوة الإبداع و نافذة الاستشراف و شرفة التخطيط بتبني استراتيجيات بعيدة المدى من قبيل إحداث مراكز للهلال الأحمر في الجماعات من أجل الإسعافات الأولية و الخدمات الطبية التي تكتسي طابع الاستعجال فضلا عن اقتناء سيارة لنقل الأموات للتخفيف من كاهل الأسر و كذا السعي إلى تجميع مياه التساقطات المطرية و إعادة توزيعها في ما ينفع الزرع و الضرع علاوة على صيانة المؤسسات التعليمية بالعالم القروي المهترئة و دعم الفلاحة و الزراعات البديلة.

تخطيط نال من أعضاء المجموعة كثير الاهتمام و الضوء على الرغم من تلكؤ الجماعات في تحويل مساهماتها و قلة الاعتمادات التي طالب بعض الأعضاء بتعضيدها بالشراكات و سيولة الفوسفاط ، و تبقى دورة اليوم خطوة في الألف ميل و يترقب الرئيس المصطفى الشرقاوي كونه كذلك رئيسا للمجلس الإقليمي اعتماد سياسة إجرائية وفق مقاربة التدرج و الضخ المتلازم لحركة التطور و منحنى القفزة و الإضافات النوعية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة بلاد بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة بلاد بريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة بلاد بريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.